الجمعة، 18 مايو، 2007

نص البوست المطلوب نشره في المدونات والمواقع والمنتديات



ماذا تبقى في مصر لم يحفظ كرامتها ..؟؟
وماذا بقي من الشعب لم ينعم بأمان واطمئنان ..؟؟
هذه الهجمات الشرسة البربرية التي يمارسها النظام المصري ضد كل معارضيه من الشعب الأبي ألن تنتهي في يوم من الأيام ..؟؟
لماذا يجز النظام على شفتيه ويشهر زبانية سجونه ويلوح بعصا البطش دوما في وجه كل مصري شريف يحاول أن يقول كلمة حق أو ينطق نطق الصدق ..؟؟
أغابت الحرية من بلدنا وانتهى الأمان من عندنا ..؟ أغدت مصر مرتعا لبضعة نفر من الظالمين والمستبدين يستعبدون رقاب الأباء والأبناء والشيوخ بل والنساء ..؟؟
لحساب من يزج بالمجاهدين في السجون .. أهي لحساب الصهاينة وإرضاء لهم ..؟؟ أم لحساب أمريكا وحلفائها ..؟؟ أم لحساب البقاء على الكرسي ..؟

إنني ومعي كل حر شريف نرفض أن نعيش في هذه الحياة الكالحة التي لم نعد نأمن فيها على أي شئ لا حاضر ولا مستقبل بل ولم نعد نذكر فيها ماضينا
ومع هذا الرفض أناشد كل من بيده صنع قرار - أناشده ليس توسلا فلم أتوسل إلا لله - ولكن اناشد فيه ضميره ودينه ووطنيته التي يعمل من أجلها أن يطلقوا سراح ذلك الرمز الشجاع والمجاهد المناضل والشيخ العجوز ( أبو الفتوح عفيفي شوشة ) - الذي يبلغ من العمر قرابة الثمانين - عام معتقل الإخوان السملمين الذي جاهد فوق تراب فلسطين من أجل أمته ، وجاهد تحت قبة البرلمان من أجل وطنه ، وجاهد مع الإخوان من أجل دينه في الوقوف في وجه هذا الظم العاتي ..
أي خوف يخافه النظام من رجل بلغ من العمر عتيا ..؟ وماذا يخشى من رجل أصبح كل همه في الدنيا أن يدرك صلاة الجماعة ويقرأ جزءه اليومي من القرآن ..؟؟

أناشد كل حر مخلص .. مكان هذا الرجل المجاهد أن يكرم وينال نوط العزة والكرامة بدلا أن يزج به في زنزانة حقيرة لا تليق به
إنني أرفض بشدة سجن هذا الرجل ساعة أخرى واحدة .. وأدعو بكل قوة إلى إطلاق سراحه

فهل من مجيب ..؟؟



التوقيع : مصري حر

ليست هناك تعليقات: